ابحث عن موضوعك في موقعي هنا

||

ترجمة/Translate

الجمعة، 19 أكتوبر 2018

قصة براءة مرضى السرطان ... دمع يجري ...


          أبي لا يكذب؟ أخبرني أني ابتلعت دودة صغيرة هربت من التفاحة إلى جوفي قال اسمها: السرطان... لطالما أخبرني والدي أني أشبه بياض الثلج في جمالها، ها أنا اليوم أكل من نفس تفاحتها... قال لي إن هذه الدودة لا تؤذي هي فقط تنتشر في جسدي رويدا... رويدا... وتنهش مني لعل المسكينة جائعة... ؟؟
      أنا الآن في غرفة الإنعاش وبعدما تصبح إبرة الساعة في الثالثة سيدخلونني لغرفة السينما التي بها مصابيح عديدة، وسأنام لطالما كنت أنام في حضن والدي عندما أشاهد الرسوم المتحركة... أخبرني والدي أن الرجل الوسيم الذي يرتدي قميصا أبيضا سيمسك بالدودة اليوم ؟ ستموت المسكينة أنا الآن أحمل ربطة شعري الوردية القديمة في يدي... وعدتني أمي أن شعري الحريري الذي سرقته دودة القز سيعود لينبت ويكون أطول من ذي قبل... بعد أشهر قليلة... سيكون لي أظافر وجديدة سأصبح جميلة ....
       وعدوني أني سأتوقف عن تناول حبات الحلوى الذي أعطاني إياها الطبيب... أخبروني أن حلوى الكيماوي كما يسمونها ستشفينني لكنها كل مرة كانت تقتل شعري أنا أكرهها كما أكره مدرس الإنجليزية بل أكثر بقليل ... عمتي التي تزورني تبكي في كل مرة تراني... أخبرني والدي أن تأثير تقشير البصل يلازمها لطالما كانت تطهو طعاما لذيذا أحبه اشتقت لقطتي كثيرا.... عندما أعود سأطعمها من حلوى الكيماوي التي كنت أتناولها حتى تتخلص أمي من كل الشعر الذي كانت تنشره في البيت سأكون بخير أصدقك يا أبي...
نتيجة بحث الصور عن فتاة مريض بالسرطان

0 التعليقات:

أرسل أسئلتك في رسالة الآن هنا

http://abdenour-hadji.blogspot.com/

قناتي على اليوتوب

أعلن معنا... إعلانات الآن هنا ...


Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More